الجمعة، 13 أكتوبر 2017

حصريا لتحميل كتب مؤشرات السوق على موقع فوركس العرب





السلام عليكم ورحمة الله، أهلا وسهلا بيكم زوانا الأعزاء زوار موقع فوركس العرب اليوم بمشيئة الله قد جمعنا لكم كل الكتب التي تخص مؤشرات السوق ، وأرجو من الله عزوجل أن يكون عملى هذا فه فائده كل زورنا الأعزاء.

مميزات كتب مؤشرات السوق:

الكتب الأربعة التي تم تجميعهم اليكم ، فيهم فائدة كبيرة بالاحاطة وبمعرفة كل ما يخص المبادىء الأساسية لأي مؤشر فني، كما أنها تبين لك طريقة استخدام كل مؤشر، ففي قراءة وتحميل هذه الكتب منافع كبيره جدا وزيادة في خبراتك للتعامل الصحيح مع السوق، والوصول الى تحقيق رغباتك بفهم مؤشرات السوق:

الكتاب الأول لمؤشرات السوق هو : المؤشرات التجارية بطريقة بيل ويليامس:

نبذه عن الكتاب:
 يتبع بيل ويليامز طريقة ما في هذا الكتاب والتي تتضمن  " إذا  ارد المتداول الوصول للنجاح وتحقيقه في اي  قطاع المالي ، فإنه يب عليه أن يكون لديه  معرفة هيكلية  لكل أشكال السوق بدقة. و يمكن تحقيق هذه المعرفة  عن طريق عدة امور منها  تحليل السوق  وذلك باستخدام  المؤشرات الفنية .

لتحميل الكتاب : اضغط هنا

 الكتاب الثاني لمؤشرات السوق هو : مؤشرات التذبذب

وفي هذا الكتاب يتم التحدث عن  تعريف مؤشرات التذبذب ، ولماذا  نحتاجها ؟:
 ومؤشرات التذبذب هي عبارة عن :  التحليل الفني ويتم استخدامه في عملية التنبؤ في سوق العملات. يتم احتساب هذه التذبذبات بواسطة مشرات السوق.

لتحميل الكتاب اضغط هنا

 الكتاب الثالث لمؤشرات السوق هو :مؤشرات الترند

 ويتم التحدث في هذا الكتاب عن :  مؤشرات الترند  تستحوذ على قسم كبير في سوق الفوركس من حيث التحلل الفني. فهذه المؤشرات تقوم بتفسير سير العملة ، كما توضح ،إذا كانت سير سعر العملة قوي أو ضعيف ،كما توضح إذا حدث اي انقلاب ف سير العمله ام لا،  فمؤشرات الترند لها الفضل في تحليل ومعرفة  حركة الاسعار من خلال  المتوسطات المنزلقة .
 
لتحميل الكتاب اضغط هنا

 الكتاب الرابع لمؤشرات السوق هو :مؤشرات الحجم

 يُعد الحجم هو من أهم المؤشرات في السوق، ولانه يعمل على وصف المشتركين داخل السوق، ويدل مؤشر الحجم على  القوة و أضا يدل على الشدة .


لتحميل الكتاب اضغط هنا
لا تنسونا من فضل دعائكم ، واى استفسار يرجى تركه أسفل المقاله وسوف يتم الرد عليه فورا شكرا لكم

شركات فوركس قوية مرخصة و موثوقة Equiti

0 التعليقات:

إرسال تعليق