الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

أفضل 5 نصائح للنجاح في أي استثمار



بسم الله ، اليوم بمشيئة الله قررنا أن نتحدث معكم عن أفضل 5 نصائح تنجح بها في أى عمل تقوم به، سواء استثمار أو بزنس، وهذه النصائح الذهبيه من أقوال ريتشارد برانسون الشخص الذي قام بتأسيس 8 شركات بدون أن يكون حاصل على أى شهادة جامعية ، فقط لديه موهبة إدارة المال، فاليوم جمعنا لكم هذه النصائح الذهبية لكى تساعدك بشكل كبير في إدارة مالك في أى بيزنس تقوم به.

أفضل 5 نصائح  للنجاح في أي استثمار

النصيحة الأولى : الفشل أول خطوة للتعلم:

إذا أردت أن تتعلم جيدا عمل ما مثل الفوركس أو تجارة العملات أو تبادل الأسهم أو أى عمل في حياتك تقوم به يجب عليك في البداية أن تفشل ، فالشل هو أول طريقة للتعلم وبتالى سوف يصبح لديك معلومات جيدة تتبعها حتى تصل إلى نجاحك، فالمستثمر الذكى هو من لا يصيبه الإحباط حينما يفشل ، بل يسعد لتعلمه أمر ما.


النصيحة الثانيه: استخدم راس مال قليل

فلا يجب عليك أن تغامر بكل ما لديك بل ابدأ بخطوات حتى ولو قليلة ، ولكن إذا حدث أى فشل لا تندم عليه ويتغير حالتك النفسية بسببه ، بل دائما ادرس اى عمل تريد القيام به واجعل راس مال بسيط ولكن جهدك أعلى ، وسوف تلاحظ فرقا بمشيئة الله.


النصيحة الثالثة: الطموح العالى

اجعل دائما طموحك عالى فإذا كنت تريد الاستثمار في مجال الفوركس ، او تريد عمل شركة ما حدد لنفسك طموح عالى جدا حتى ولو كان هذا الطموح صعب جدا وليس واقعى ، بالمقارنة بحالتك المالية أو حتى الجسدية ، فالعلم جيدا أنه لا يوجد شىء ما مستحيلا |، فقط حدد هدفك واجعله ذات طموح عالى حتى تستطيع بكل قدراتك تحقيقه أو تحقيق ما لم تتخيله أنت.


أفضل 5 نصائح  للنجاح في أي استثمار

النصيحة الرابعة: لا تحرج من فشلك

الفشل اعتبره خطوة من خطوات النجاح ، بمعنى إذا قفمت باستثمار مالك وبدات في تجارة العملات وخسرت ما قمت بايداعه ففي هذهع الحالة لا يصيبك الخجل من نفسك ، وتدعوا نفسك بالفاشل ، او تستجيب لبعض كلام الناس حولك ، بل يجب عليك أن تتذكر جيدا ان فشلك هو محاولة  نجاحك.


النصيحة الخامسة: الخطا امر طبيعي:

إذا أخطئت في خطة ما أو تحقيق هدف ما فهذا وارد وطبيعى وكل ما عليك في هذه الحالة مراجعة نفسك سريعا ومراجعة ما يجب أن تقوم به لتفادى هذا الخطأ بدون أى ضغط ، لان الضغط النفسي لمحاول تفادى خطأ ما يجعلك نقوم بخطأ أكبر وأنت لا تدرك.

شركات فوركس قوية مرخصة و موثوقة Equiti

0 التعليقات:

إرسال تعليق