اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانيه
آخر الأحداث

مميزات حساب السيولة البنكية ecn في شركة اوربكس orbex

مميزات حساب السيولة البنكية ecn في شركة اوربكس orbex 


 ECN تعني شبكة الاتصالات الالكترونية، وهي عبارة عن شبكة من البنوك و الوسطاء من الدرجة الأولى، و الـFCMs، متصلة معا لتشكل تجمَع كبير من السيولة المتاحة للتداول.

مميزات حساب السيولة البنكية ecn في شركة اوربكس orbex


حتى وقت قريب، كان لا تزال حسابات الـ ECN متاحة حصراً للمؤسسات المالية الكبيرة، مع حجم عقود تداول ومتطلبات إيداعات معيَنة، ورافعة مالية تصل إلى 1:50.

تفخر Orbex بإنشاء حسابات الـECN الخاصة بها، والتي تتيح الوصول إلى السيولة المجمعة من 12 بنكا من بنوك الدرجة الأولى والمرتبطة مباشرة بمنصة التداول الخاصة بنا عبر جسر الـFIX، لمنح عملائنا من المؤسسات و البيع بالتجزئة الوصول المباشر إلى سوق الإنتربانك من منصَة 4MetaTrader، مع أدنى متطلبات إيداعات و حجم تداول، وأعلى الرافعات المالية المتوفَرة.

التسعير

كما يوضح الرسم البياني أعلاه، يقع خادم الـ MetaTrader4 لدينا وراء مجمع السعر، وهي المسؤولة عن الحصول على أسعار السوق من بنوكنا المتصلة، واختيار أفضل أسعار العرض وأفضل أسعار الطلب بشكل فردي، ونشرها على شاشة أسعار منصَة الـ MT4.

تضمن لك هذه الآلية أنك تتلقى أدنى فروقات الأسعار المتاحة في الفوركس من بين مزودينا الرئيسيين في جميع الأوقات.

مع Orbex، يمكن أن تصل فروقات الأسعار إلى 0.6 نقطة!

تطرقنا سابقا لمميزات شركة اوربكس بما فيها التراخيص ممكن الاطلاع عليها من هنـــــــا

مميزات حساب السيولة البنكية ecn في شركة اوربكس orbex


تنفيذ العمليَات

على صعيد آخر، يتم توصيل خادم الـ MetaTrader4 الخاص بنا عن طريق جسر بروتوكول الـ FIX بمنصة الـ ECN، وهي المسؤولة عن مطابقة أوامر التداول مع أفضل مزيج من السعر و السيولة المتاحة في لحظة استلام طلبك، ثم إرساله للبنك في الطرف المقابل للتنفيذ. مع الأخذ في الاعتبار أننا نفصح فقط عن السعر، والاتجاه (شراء أو بيع)، والأداة، سوف تعامل أوامرك دائما بشكل مجهول و سريَ.

عادةً ما تتم هذه العملية في أجزاء من الثانية، ويرجع ذلك إلى الرسائل عالية السرعة من بروتوكول الـFIX (تبادل المعلومات المالية)، والذي صمم أساسا لهذا الغرض.

المزايا

مع حساباتنا الـ ECN ، وكذلك كل من حساباتنا الأخرى، العناية بك وباحتياجاتك هي أولويتنا. نحن نقدم لك نظام شامل للموارد وفريق عمل محترف لإرشادك خلال كل تداولاتك. لدينا أفضل الأدوات والأفكار لمساعدتك على أن تكون متداول ناجح. أنت تستحق وتتوقع خدمة عملاء استثنائية، وOrbex، بخلاف الوسطاء الآخرين، تعطي لهذا الأمر الأولوية كل متداول لديها، وفي كل يوم.

a) عدم تضارب المصالح

حيث يتم تنفيذ جميع صفقات الـECN في البنك المقابل مباشرةً، فنحن لا نتدخل في عملية التنفيذ، وفائدتنا هي فقط من رسوم ثابتة لكل عقد.

b) حرية التداول

نحن على يقين أنه من واجبنا تلبية ودعم جميع احتياجاتك، وأنه من حقك الحصول على أسلوب التداول الذي ترغب به. سيمكَنك امتلاك حساب ECN عندنا من القدرة على تنفيذ ما يلي:
الإسكالبينج ( الخطف)
التحوَط
التداول الآلي (المستشار الخبير EAs)
Gridding (طالما أنها لا تتسبب بزيادة التحميل على خوادم التداول)

c) فروقات أسعار أكثر إحكاما:

في تداول الـ ECN، يمكنك الحصول على فروقات أسعار منخفضة تصل إلى 0.6 نقطة في جميع العملات الرئيسية، وبما أن هذه الفروقات هي فروقات أوليَة قادمة من شبكة الإنتربانك مباشرةً، غالبا ما تصل لأقل بكثير من أي وسيط تقليدي آخر مع فروقات ثابتة أو متغيرة.

d) التنفيذ الدقيق:

يضمن تداول الـECN تساوي جميع المشاركين في السوق فيما يتعلق بالوصول الفوري إلى الأسعار المقدمة من بنوك الفوركس الرائدة بنموذج سعر/وقت دقيق دون تدخل من أي مكتب تعامل ودون إعادة تسعير بسبب السيولة العالية جدا.

شركات فوركس تقدم حسابات اسلامية
--------------------------------------