5sinvesting 5sinvesting

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

البراهين الدالة على شركات الفوركس النصابة

البراهين الدالة على شركات الفوركس النصابة 

شركات الفوركس النصابة

ليس شرطا ان نكتوي بنيران النصب حتى نبحث عن المقدمات التي تبين مدى صدق الشركة من عدمه ،   فالامر في غاية الاهمية وفي نفس الوقت في غاية البساطة ، فكما يُقال (العنوان  بيبان من اوله) .



فبعد الكثير من الشكاوى التى نسمعها بين الفينة و الاخرى كان لابد لنا من وضع النقاط على الحروف قصد التقليص من هذه الظاهرة التي اسائت بشكل كبير الى هذا الميدان الراقي .


فلا يمكن ان تطفو هذه الشركات النصابة لولا غياب ثقافة حقيقية عند بعض المتداولين ، فبمجرد ان تختفي واحدة حتى تظهر اخرى ، والحقيقة ان اصحاب تلك الشركات هم انفسهم من يتخفو وراء اقنعة جديدة بعد ان اصبحت سمعة شركاتهم في الحضيض . فهل يمكن لهذه الشركات  ان توقف عزمنا من السير قدما في هذا المجال ؟!


لا طبعا فلا يمكن لبعض عديمي الضمير ان يؤثرو في مجال ضخم كالفوركس بحيث يتم التداول من خلاله لاكثر من 3 ترليون دولار يوميا  ، لكن هذه الارقام المهولة تعد ارضية خصبة لجلب عديمي الضمير بلا شك .

السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تلجأ هذه الشركات او بالاحرى هذه المواقع الى النصب وما هي الاليات التي تستخدمها في ذلك ؟!


هناك 3 امور اساسية تساعد تلك المواقع في اداء مهمتها في الاحتيال ، فليس لها تغطية بنكية اصلا ، او بمعنى اخر عندما يفتح العميل اي صفقة فلا يوجد اي مزود سيولة على علم بذلك ، فهي صفقات غير مصرحة في هاذا السوق . 



قد يتسائل البعض كيف ذلك ؟



شركات الفوركس النصابة


هذا السؤال ليس له معنى اليوم في ظل التطور الذي شهده عالم البرمجة ، فاي شخص متمكن في البرمجة بامكانه استنساخ منصة شبيهة ب mt4 لدرجة لا يمكنك التفريق بين ما هو اصلي و ما هو مزور ، لكن كل الصفقات التي تتم من خلاله هي مجرد عمليات وهمية لا اكثر . 

عروض بونص خيالية 


لا شك ان عروض البونص التي تصل الى نسب خيالية هي احد اهم الادوات المستخدمة في جلب العميل و اغرائه قصد الوقوع به في المصيدة ، لا اقصد كل شركات الفوركس التي تقدم بونص نصابة  لكن ان يكون في حدود المعقول وحسب تقديري الشخصي الا يتجاوز 40% .


اهم نقطة كالعادة تركتها في الاخير كونها اقوى سلاح يوجه ضد الفريسة .


وهي تلك المواقع نفسها بعد ان تكون قد قامت بحملات ترويجية في محركات البحث ، و بمجرد ان يتصفحها الزائر العربي الذي يعاني من فشل الاسواق العربية من حماية بياناته الشخصية حتى يتفاجئ   بعد لحظات او ساعات بمكالمة هاتفية ، مندوب شركة معك ( عربي طبعا) ، لاحظنا تسجيلك في شركتنا ، ثم يبدأ في جدب اطراف الحديث معك واكثر شيئ سيتم التركيز عليه ، كم هو المبلغ الذي بامكانك استثماره....


عادة ما يتجاوب العميل بطرح اسئلة هو الاخر ، من انتم ، هل الشركة مرخصة ، ما هي ارقام الترخيص التي لديكم ... الخ

قبل اي مبادرة منك اتجاه الشركة لا تتكاسل بل ادخل بنفسك لفحص المعلومات من الجهة الرقابية فالمال ليس لعبة 
التراخيص الدولية القوية :

mfsa وهو ترخيص اوروبي معترف به http://www.mfsa.com.mt

FSA ; الترخيص البريطاني http://www.fsa.gov.uk/
NFA : الترخيص الامريكي http://www.nfa.futures.org/

لتضييق الدائرة على الشركات النصابة توجد قناة على التلغرام ساشاركها معكم لتعم الفائدة ، فالاخوة هناك متخصصين في هذا المجال .


 https://t.me/brokerscam

اذا كنت تبحث عن شركة فوركس قوية فاليك احد اقوى الشركات .


ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم ، فان كان كذلك ارجو ان تدعمنا بمشاركته مع اصدقائك لتعم الفائدة . 
و دمتم

  1. السلام عليكم
    ما هي صحة ومصداقية شركة سيتي بنك
    CT Bank Trade
    https://ctbanktrade.com/ar
    أرجو المساعدة لمن لديه معلومات عنها

    ردحذف
    الردود
    1. قمت ببحث عنها الان في معظم الهيئات الرقابية المهمة فلم اجد لها اي ترخيص فتوجهت الى فحص الدومين الخاص بها فتبين انها جديدة اُنشئت بتاريخ ،2016-07-13 .
      فاحببت ان اراجع ترتيبها في الكسا فوجدت انها في مرحلة متاخرة جدا!
      نصيحة لوجه الله ، ابتعد عنها اخي الكريم

      حذف
    2. أستاذنا الغالي
      المشكلة إني تورطت وأدعت فيها مبلغ وفي غيري كثيرين أدوعو فما الحل برأيك
      أنا عملت طلب سحب أموال من 26 الشهر الماضي ولحد الآن ما حولتلي الشركة بحجة الأعياد والعطل وكل البنوك معطلة فما رأيك وبماذا تنصحني
      تحياتي لكم

      حذف
    3. اخي الكريم انا لا احب ان اعاتبك لاني اعلم جيدا كيف ستكون الحالة النفسية التي تشعر بها ...
      لكني مضطر لذلك ،،،،نحن دائما في مقالاتنا نحذر بشدة من الشركات الغير مرخصة و عن كيفية فحص التراخيص ....الخ
      عموما كما يقول المثل خليك ورا الكذاب حتى باب البيت ،،،اصبر عليها شوية حتى تشوف اذا كان سيدفعو ام لا ...حاول متبينش انك شاكك فيهم و ايضا لا تحاول سحب كل اموالك مرة وحدة لانهم اكيد لن يرضو و سيتماطلو اكثر... و ارجو ان تخبرني بما فعلو معك
      و اكثر شيئ ممكن اقدمه لك اني اضع اسم الشركة في القائمة السوداء لفضحها بين المتداولين

      حذف
  2. الله يعينك خالد انا نفسك دخلت المبلغ وش المصير الله اعلم . .

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم شو صار معك بالتفصيل بعد إذنك أرجو الإفادة
      أنا لغاية الآن ما حولولي ووعدوني الاسبوع القادم والله أعلم بمدى صدق الشركة

      حذف
    2. لقد ادرجت اسمها في اللائحة السوداء للشركات النصابة ...فيكفي عدم توفرها على تراخيص لنحذر منها....و يا ريت تبعتو لنا ادلة الادانة حتى نكتب عنها موضوع شامل
      بالنسبة للائحة فيكفي ان تكتبو في مربع البحث اعلى الموقع (قائمة شركات الفوركس النصابة )

      حذف
  3. لحد الان لم اطلب المبلغ .انت لماذا اعطوك للاسبوع القادم ؟
    الله ياخذهم بديت آخاف منها .

    ردحذف
  4. اذاا طلعو نصابين اولا مالنا الا الله .ثاني شي نحاول نفضحهم بقوة بالمواقع حد لا يقع احد فيها ع لاقل ننفع اخوانا ولا ينضر احد مثلنا .

    ردحذف
    الردود
    1. لقد ادرجت اسمها في اللائحة السوداء للشركات النصابة ...فيكفي عدم توفرها على تراخيص لنحذر منها....و يا ريت تبعتو لنا ادلة الادانة حتى نكتب عنها موضوع شامل
      بالنسبة للائحة فيكفي ان تكتبو في مربع البحث اعلى الموقع (قائمة شركات الفوركس النصابة )

      حذف
    2. السلام عليكم السادة مشرفين الموقع المحترمين
      تذكير الناس لما فيه حفظ لاموالهم وتعبهم
      هذه الشركة النصابة المحتالة
      https://ctbanktrade.com/ar

      تقوم بنشر صورة ووثيقة للبنك العالمي المشهور
      للCitibank
      على أنه ترخيص للشركة النصابة المسماة بـ CTBANK

      ونشر وثيقة بهذه الطريقة بحد ذاتها عملية تضليلية
      ومحاولة احتيال وركوب سمعة البنك الأمريكي Citi bank


      فالحذر يا جماعة الخير انتبهوا وانصحوا الناس ما حدا يتورط بهذه العملية المضللة

      حذف
  5. انا نفس الشي اودعت يالشركه المذكورة لكن للحين ماطالبت باموالي أرجو من الأخ خالد تكمله سرد موقفه اول بأول عن تعامله مع الشركه وامكانيه سحب أمواله منها

    ردحذف
    الردود
    1. طيب اخي حاول ان تسحب و لو جزء بسيط و شاركنا ايضا بالتجربة

      حذف
    2. أخي hossam elsayed أنا أودعت عندهم من 9 شهر تشرين الثاني والشركة المحتالة عملتلي ارباح خيالية منشان أزود الإيداع وأجيب زبائن مقابل عمولات المهم رجعت أودعت مرة تانية وصار عندي أرباح على حسابي وللاسف كله وهم بوهم طلع وهذا اسلوبهم للإيقاع بالناس وسرقة أموالهم ما عدا عملية التضليل والاحتيال الكبيرة يلي عم يستعملوها باسم السيتي بنك البنك العالمي المشهور والموثوق ،
      شركتهم النصابة اسمها Ctbank نفس اللفظ بالإنجليزي ولكن ليس هو البنك Citibank المعروف مثل ما قلتلك للإيقاع وإيهام الناس

      أنا قدمت طلب سحب من 26 الشهر الماضي وقدمت كل البيانات المطلوبة ولغاية الآن ما في نتيجة وقالولي مالك فلوس عنا ويلي قال هالشي عمر الشاعر ما بعرف إذا هو نفس الشخص يلي بيتواصل معك ،، أهم شي نحذر ونفضح الشركة لكي ما يتورط المزيد من الناس
      تحياتي للجميع

      حذف
    3. أستاذي الكريم بخصوص السحب
      ومن قال إنو الشركات النصابة ما بتسحبلك ممكن تسحب مرة ومرتين أنت وحظك كأسلوب لجذب مزيد من العملاء
      لذلك بنصحك أخي الكريم تسايرهم ولا تحسسهم إنك كشفت أمرهم وحاول تغريهم بإنو عندك عملاء ومستثمرين وعندهم ماديات وبدهم يستثمرو ب ctbank

      بالنسبة لي أنا أخطأت بالتعامل معهم المفروض أسايرهم وأسمعهم إنو عندي مستثمرين وعملاء وبدهم يودعو عشرات الآلاف ولكن للأسف أنا تسرعت عرفو إني كشفتهم لذلك أول عملية سحب تعسرت واصطدمت معهم وفضحتهم يوم أمس لدرجة أنهم قالو لي مالك شي عنا

      وإذا ممكن تخبرنا شو بصير معك
      تحياتي لكم

      حذف
    4. تم كتابة موضوع لفضحهم ستجدونه في اخر المواضيع
      ساعدونا بنشره

      حذف
  6. شكر خاص لإدارة الموقع المحترمين لمنحي حرية التعبير ،،،
    الموضوع بشكل أوضح ومفصل هو التالي : عملية تضليلية كبيرة الشركة المحتالة تدعىCtbankوهذا رابطها
    https://ctbanktrade.com/ar/articles/3

    حيث أنهم إستعملوا اسم البنك العالمي المشهور والموثوق السيتي بنك citi bank
    للإيقاع بالناس وسرقة أموالهم كما حصل معي ومع غيري
    فبنك citibank مشهور وموثوق وعالمي ومختلف عن شركة ctbank النصابة المحتالة


    يعني هذا ليس بنك سيتي بنك المعروف والموثوق وإنما ctbank نفس اللفظ بالإنجليزي ولكن ليس نفس البنك وهذه عملية تضليلية ومحاولة احتيال وركوب سمعة البنك العالمي المشهور للإيقاع بالناس وخداعهم وأكل أموالهم كما حصل معي


    ويقوم بهذه العملية أشخاص يدعون أسماءهم
    عمر الشاعر ، سليمان ، إياد عبد الحميد
    وهذه هواتفهم التي يتصلوف منها :::
    0041767707158
    0041763074853
    أرجو التعميم على كل المنتديات والكروبات وتحذير الناس

    ردحذف
    الردود
    1. لا زالت عمليات النصب تطور فنونها لجلب الضحايا للاسف
      يا اخواني لا بد من التركيز جيدا بشان الاسم و حين تعملو فحص الترخيص دققو كذلك بعنوان الموقع جيدا فمجرد حرف واحد فيه فهو عنوان اخر مختلف تماما....
      و لا تغرنكم ارقام الهواتف فبامكانهم عمل ارقام لاي بلد ارادو
      الحذر ثم الحذر بارك الله فيكم

      حذف
  7. كلام خالد صحيح انا طلبت سحب من اسبوع مماطله .

    ردحذف
  8. اشكر المشرفين على هذا الموقع الرائع لمنحي حرية التعبير وتحذير الناس لما فيه حفظ لاموالهم وتعبهم
    اخي dodo ارجو المساهمة في تحذير الناس في كل المنتديات والكروبات للحفاظ على أموال الناس وأتعابهم من هذه الشركة النصابة المحتالة ومندوبها المدعو عمر الشاعر كل شخص

    ردحذف
    الردود
    1. هذا من لطفك اخي الكريم
      و بدورنا كتبنا موضوع نحذر الناس منهم ستجدونه في اخر المواضيع لعلنا ننقذ ما يمكن انقاذه

      حذف
  9. سـلام عليكم .
    الى الان والنصابين مماطلين باسترجاع المبالغ للأصحابها ctbanktrade
    الحذر يا ناس ثم الحذر من التعاملهم معهم ct bank trade

    ردحذف
    الردود
    1. الامر لم يعد يحتاج توضيح
      نصابين محترفين لكن كشفناهم

      حذف
  10. http://www.5sinvesting.com/2017/01/Warning-of-the-broker-ctbanktrade.html?showComment=1484727131947&m=1#c1763201840797939016

    ردحذف
  11. الحذر ثم الحذر من الشركة ctbanktrade

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

5sinvesting

2016