الخميس، 22 سبتمبر، 2016

البراهين الدالة على شركات الفوركس النصابة

البراهين الدالة على شركات الفوركس النصابة 

شركات الفوركس النصابة

ليس شرطا ان نكتوي بنيران النصب حتى نبحث عن المقدمات التي تبين مدى صدق الشركة من عدمه ،   فالامر في غاية الاهمية وفي نفس الوقت في غاية البساطة ، فكما يُقال (العنوان  بيبان من اوله) .



فبعد الكثير من الشكاوى التى نسمعها بين الفينة و الاخرى كان لابد لنا من وضع النقاط على الحروف قصد التقليص من هذه الظاهرة التي اسائت بشكل كبير الى هذا الميدان الراقي .


فلا يمكن ان تطفو هذه الشركات النصابة لولا غياب ثقافة حقيقية عند بعض المتداولين ، فبمجرد ان تختفي واحدة حتى تظهر اخرى ، والحقيقة ان اصحاب تلك الشركات هم انفسهم من يتخفو وراء اقنعة جديدة بعد ان اصبحت سمعة شركاتهم في الحضيض . فهل يمكن لهذه الشركات  ان توقف عزمنا من السير قدما في هذا المجال ؟!


لا طبعا فلا يمكن لبعض عديمي الضمير ان يؤثرو في مجال ضخم كالفوركس بحيث يتم التداول من خلاله لاكثر من 3 ترليون دولار يوميا  ، لكن هذه الارقام المهولة تعد ارضية خصبة لجلب عديمي الضمير بلا شك .

السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تلجأ هذه الشركات او بالاحرى هذه المواقع الى النصب وما هي الاليات التي تستخدمها في ذلك ؟!


هناك 3 امور اساسية تساعد تلك المواقع في اداء مهمتها في الاحتيال ، فليس لها تغطية بنكية اصلا ، او بمعنى اخر عندما يفتح العميل اي صفقة فلا يوجد اي مزود سيولة على علم بذلك ، فهي صفقات غير مصرحة في هاذا السوق . 



قد يتسائل البعض كيف ذلك ؟



شركات الفوركس النصابة


هذا السؤال ليس له معنى اليوم في ظل التطور الذي شهده عالم البرمجة ، فاي شخص متمكن في البرمجة بامكانه استنساخ منصة شبيهة ب mt4 لدرجة لا يمكنك التفريق بين ما هو اصلي و ما هو مزور ، لكن كل الصفقات التي تتم من خلاله هي مجرد عمليات وهمية لا اكثر . 

عروض بونص خيالية 


لا شك ان عروض البونص التي تصل الى نسب خيالية هي احد اهم الادوات المستخدمة في جلب العميل و اغرائه قصد الوقوع به في المصيدة ، لا اقصد كل شركات الفوركس التي تقدم بونص نصابة  لكن ان يكون في حدود المعقول وحسب تقديري الشخصي الا يتجاوز 40% .


اهم نقطة كالعادة تركتها في الاخير كونها اقوى سلاح يوجه ضد الفريسة .


وهي تلك المواقع نفسها بعد ان تكون قد قامت بحملات ترويجية في محركات البحث ، و بمجرد ان يتصفحها الزائر العربي الذي يعاني من فشل الاسواق العربية من حماية بياناته الشخصية حتى يتفاجئ   بعد لحظات او ساعات بمكالمة هاتفية ، مندوب شركة معك ( عربي طبعا) ، لاحظنا تسجيلك في شركتنا ، ثم يبدأ في جدب اطراف الحديث معك واكثر شيئ سيتم التركيز عليه ، كم هو المبلغ الذي بامكانك استثماره....


عادة ما يتجاوب العميل بطرح اسئلة هو الاخر ، من انتم ، هل الشركة مرخصة ، ما هي ارقام الترخيص التي لديكم ... الخ

قبل اي مبادرة منك اتجاه الشركة لا تتكاسل بل ادخل بنفسك لفحص المعلومات من الجهة الرقابية فالمال ليس لعبة 
التراخيص الدولية القوية :

mfsa وهو ترخيص اوروبي معترف به http://www.mfsa.com.mt

FSA ; الترخيص البريطاني http://www.fsa.gov.uk/
NFA : الترخيص الامريكي http://www.nfa.futures.org/

لتضييق الدائرة على الشركات النصابة توجد قناة على التلغرام ساشاركها معكم لتعم الفائدة ، فالاخوة هناك متخصصين في هذا المجال .


 https://t.me/brokerscam

اذا كنت تبحث عن شركة فوركس قوية فاليك احد اقوى الشركات .






ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم ، فان كان كذلك ارجو ان تدعمنا بمشاركته مع اصدقائك لتعم الفائدة . 
و دمتم
            افتح حساب اسلامي مع شركة اكويتي

شركات فوركس قوية مرخصة و موثوقة Equiti